عن النظــــام

تلتزم حكومة دبي بتقديم الخدمة المتميزة لمتعامليها وتسعى لتطوير أدائها بما يحقق رضاهم ويفوق توقعاتهم؛ وهي لذلك تعتبر آراءهم وملاحظاتهم مرجعية معتمدة تسهم في تحسين أداء الجهات الحكومية وتجويد خدماتها، وصولاً إلى المستوى الذي يرضي عملاءها باستجابته للمتطلبات المستجدة لمجتمع دبي المزدهر ومتعدد الثقافات. وقد حرصت (حكومة دبي) على فتح قنوات تواصل متنوعة مع الجمهور لتعرُّفِ اهتماماتهم؛ مراعيةً تنوع ثقافاتهم وتفاوت سوياتهم المعرفية.

ومن أجل تحسين تلك الخدمات، من خلال تعزيز قنوات تفاعل الجمهور مع الجهات الحكومية، فقد وضعت إدارة مركزنموذج دبي لتطوير الخدمات الحكومية مجلس دبي التنفيذي استراتيجية تطوير نظام الاقتراحات والذي يُعدّ أول نظام إداري متكامل تم تنفيذه إلكترونياً بالتنسيق مع "حكومة دبي الذكية" ليُعتمد نظاماً موحداً للتعامل مع اقتراحات المتعاملين والموظفين بفاعلية وكفاءة من خلال النظام الالكتروني وتطبيقات الهواتف الذكية.

: إذ يشتمل على آليات تمكن الجهة الحكومية من ادارة الاقتراحات وتسلّم الاقتراحات ودراستها، وتقييمها بما يكفل تحسين الأداء الحكومي عبر أسلوب جدير بتحفيز المتعاملين على الاستمرار في تقديم اقتراحتهم، والاستفادة من المخرجات في قياس خط الأساس لتطوير الخدمات.

.











سياسة الخصوصية | الشروط و الأحكام
حقوق النسخ © 2007-2017 المجلس التنفيذي لحكومة دبي، جميع الحقوق محفوظة