الأخبار

بلدية دبي تحصل على جائزتين في «أفكار عربية»

  دبي- البيان

 التاريخ: 29 أبريل 2013 
 بارك المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي لموظفي بلدية دبي الحاصلين على جوائز الأفكار العربية ضمن المؤتمر الدولي الثامن الذي استضافته "مجموعة دبي للجودة" الراعي الفخري للمؤتمر وانطلقت فعالياته تحت شعار "الابتكار.. مفتاح الاستدامة" حيث حصلت بلدية دبي خلالها على جائزتين عن اقتراحين من بين مجموعة من الاقتراحات التي تقدمت للجائزة.

 جاء ذلك خلال تكريمه أصحاب الاقتراحات الفائزة ضمن المؤتمر الذي أقيم برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني بحكومة دبي، رئيس مجلس إدارة شركة طيران الإمارات، والراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة.

 وذلك في الفترة من 22 ابريل ولغاية 23 ابريل في فندق "جراند حياة دبي"، بمشاركة نخبة كبيرة من المختصين في مجال الاقتراحات والمؤسسات من القطاعين الحكومي والخاص ومشاركين دوليين من منظمات خارجية مثل منظمة الأفكار الأميركية "ideas America "ومنظمة الأفكار البريطانية "ideas uk " ومنظمة الأفكار الألمانية "ideas Germany "، ودعا لوتاه الموظفين إلى مواصلة الجهد تجاه تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلفة المجالات على مختلف الصعد.

 إنتاج الأفكار

 وفي كلمة قال حسين لوتاه المدير العام لبلدية دبي: "لدى كل إنسان على هذه الأرض القدرة على انتاج الأفكار والاستعداد الفطري للإبداع في أي مجال والبراعة فيه أيضاً، لذا تسعى حكومة دبي بجميع هيئاتها ودوائرها لصناعة الأفكار وتطبيقها، والجميل أننا في بلدية دبي نملك هذه البيئة التي تعلم الإبداع وتشجع على التميز وتحفز على النجاح، ونمتلك الحق في إطلاق مواهبنا وأفكارنا وخيالاتنا وتحفيز ملكاتنا الإبداعية في جميع المجالات من خلال نظام الاقتراحات الخاص بنا والذي شعاره "قل.. كلمتك".

 وأضاف المدير العام لبلدية دبي أن مؤتمر الأفكار العربية مبادرة طيبة تخدم المجتمعات العربية، وتساهم في تقدير الفكر والإبداع العربي الذي يصنع التغيير الإيجابي في مجتمعاتنا العربية، حيث يقول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي: "علينا إيقاف نزيف الأدمغة العربية إلى الغرب، ويتم تقديرهم في أوطانهم".

سياسة الخصوصية | الشروط و الأحكام
حقوق النسخ © 2007-2017 المجلس التنفيذي لحكومة دبي، جميع الحقوق محفوظة