سياسة الخصوصية

يلتزم كل من حكومة دبي الإلكترونية و المجلس التنفيذي بدبي بحماية حقوق جميع زوار هذا الموقع. إننا نلتزم بالحفاظ على سرية المعلومات الحساسة، وقد أعددنا هذا الإعلان الخاص بالأمن والخصوصية للإفصاح عن النهج الذي نتبعه في جمع المعلومات ونشرها على هذا الموقع الإلكتروني.

جمع واستخدام المعلومات الإلكترونية
من أجل تقديم خدمة أفضل وموقع إلكتروني أكثر فاعلية، يمكن لبعض أقسام هذا الموقع استخدام برامج الكوكي (cookies) كجزء من التفاعل مع متصفحك. برنامج الكوكي هو عبارة عن ملف نصي صغير (عادة ما يكون بحجم بضعة بايتات) نرسله إلى القرص الصلب الخاص بك ليتمكن سيرفرنا من تعرف كمبيوترك.

لن يقوم الكوكي المرسل من قبلنا بمحاولة قراءة أي من المعلومات الموجودة على قرصك الصلب، ونحن لا نقوم بتجميع المعلومات المتأتية من خلال برامج الكوكي مع معلومات شخصية أخرى من أجل تحديد هويتك أو عنوان بريدك الإلكتروني.

عند زيارتك بعض أجزاء هذا الموقع، ربما يطلب منك تقديم معلومات شخصية للتعريف بهويتك (مثل الاسم، والعنوان، و أرقام الاتصال(، وهي كلها معلومات ضرورية لإتمام معاملتك. لكن في حال رفضك تقديم تلك المعلومات، فإنك تحد من قدرتنا على خدمتك. لكننا في كل الأحوال نستمر في دعوتنا لك لزيارة موقعنا والاستفادة من المعلومات القيمة التي يوفرها.

تقوم الجهة الحكومية المعنية باتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة لضمان سرية الشكاوى المقدمة والوثائق والمعلومات المتعلقة بها (الورقية والإلكترونية والمسجلة).

أية معلومات شخصية توفر خلال التسجيل في النظام لن تظهر للدوائر المشاركة إلا إذا قمتم بإختيار ذلك أثناء تسجيل الشكوى.

انتقال آمن للمعلومات
ندعوك للاطمئنان بأن هذا الموقع يحوز إجراءات أمن لحماية المعلومات التي تقدمها لنا. نحن نعمل على تشفير المعلومات التي تعتبر حساسة أو البيانات التي يتعين الحفاظ على سريتها توافقاً مع المتطلبات القانونية.

حماية المعلومات الشخصية
لن تكون معلوماتك الشخصية متاحة إلا لموظفي الحكومة الذين يحتاجون إلى الاطلاع عليها. ولن تكون تلك المعلومات متاحة لاطلاع الجمهور من غير موافقتك. وعلاوة على ذلك لن يتم تبادل، أو تداول، أي من تلك المعلومات أو بيعها لأي طرف آخر من غير موافقتك المسبقة.. ولن يجري السماح بالوصول إلى المعلومات إلا لأولئك المؤهلين والمحترفين الذين يتولون تقديم خدمات حكومة دبي المتسقة مع تعاملاتك مع موقعنا.

المواقع الأخرى
ينطبق نهج الخصوصية هذا على بوابة الشكاوى الإلكترونية الموحدة فقط. وإذا ما انتقلت إلى موقع آخر من خلال www.eComplain.ae ، يتعين عليك قراءة نهج الخصوصية الخاص بذلك الموقع لتحديد الممارسات المعتمدة هناك.

سياسة الخصوصية | الشروط و الأحكام
حقوق النسخ ©2014 الأمانة العامة للمجلس التنفيذي – حكومة دبي. جميع الحقوق محفوظة